أخبار مصر

جلوبال أدفايس للتدريب والإستشارات تشارك فى ملتقى التوظيف بجامعة بدر

كتب| وائل محمود

تشارك مؤسسة جلوبال أدفايس للتدريب والإستشارات فى ملتقى التوظيف الذى تنظمهجامعة بدر صباح الثلاثاء ٢٤ مايو ٢٠٢٢ فى مقرها بالقاهرة .

صرح بذلك محمد عادل المرسى نائب رئيس مجلس الإدارة ، المدير التنفيذى لمؤسسة جلوبال أدفايس للتدريب والإستشارات وأشار الى أن هذه المشاركة فى الملتقى من أجل خلق  شراكة حقيقية في بناء قصة نجاح وأن تلعب مؤسسة “جلوبال أدفايس” دوراً محورياً في الارتقاء بأهم مورد اقتصادي بمصرنا الحبيبة وهو العنصرالبشري ، مؤكداً أنه حريص كل الحرص على المشاركة فى مثل هذه الملتقيات المتعلقة بالتوظيف وذلك تماشياً مع رؤية مصر ٢٠٣٠ والتي من أهم محاورها الاهتمام بالعنصرالبشري والتعليم معاً، وبالتالى فهناك ضرورة قصوى للربط بين ما يدرسه طلاب الجامعة وما يتطلبه سوق العمل.

وأشار محمد المرسى الى أن الملتقي يوفر مجموعة من أفضل الطاقات البشرية من ذوي القدرات التنافسية العالية من مختلف التخصصات منها العلوم الطبية والعلوم الهندسية وعلوم إدارة الأعمال.

الجدير بالذكر أن ملتقي التوظيف لجامعة بدر بالقاهرة يقام هذا العام  تحت شعارالوصول الى السوقويعد من الفعاليات المهمة التى تنظمها الجامعة حيث يجمع تحت سقف واحد العديد من منظمات الأعمال من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة المحلية والدولية على حد سواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى