Uncategorized

وكيله: محامي باتشيكو متمسك بالحصول على مستحقاته كاملة.. ومفاوضات بيراميدز لم تكن رسمية




محمد عبد المحسن


نشر في:
الخميس 10 يونيو 2021 – 11:33 ص
| آخر تحديث:
الخميس 10 يونيو 2021 – 11:33 ص

أكد شريف فاروق، مدير أعمال باتشيكو، المدير الفني السابق للزمالك، أن محامي المدرب البرتغالي، متمسك بالحصول على المستحقات المالية لموكله كاملة، مشددًا على أن مفاوضات بيراميدز لم تكن رسمية مع المدرب البرتغالي.

وقال فاروق في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت»: «إذا لم يتسلم المدرب مستحقاته حسب شروط العقد يتقدم بشكوى للاتحاد الدولي وحدث ذلك في أبريل الماضي، في وقت إنهاء العقد كان باتشيكو يستحق راتب شهرين، ولم يتم سداد المبلغ ».

وأضاف: «محامي باتشيكو يطالب بالمستحقات الأخرى بخلاف راتب الشهرين حسب الموقف القانوني الحالي».

وأوضح: «اللجنة السابقة تواصلت مع باتشيكو بمجرد إنهاء العقد والتأكيد على التزامهم ببنود العقود، ولم يتم السداد بعد أسبوع أثناء تواجد المدرب في القاهرة، كما لم يتم تحويل المبلغ إلى البرتغال».

وتابع: «اللجنة الحالية تتفاوض مع باتشيكو لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق، المدرب البرتغالي لا يأخذ الموضوع على محمل شخصي، بالتأكيد أنه غاضب من إنهاء العقد في هذا التوقيت».

وكشف: «تلقى باتشيكو أكثر من عرض بعد رحيله عن الزمالك، يدرس بعض العروض من الصين أو الخليج، إلا أن رغبته هي العمل مع الفريق منذ بداية الموسم ورفض مبدأ أن يعمل مع فريق أثناء سريان الموسم».

وأتم: «مفاوضات بيراميدز لم تكن رسمية بل استطلاع رأيه من خلال المحيطين به وكان لديه استعداد أن يستمع إلى العرض لأن العمل في مصر ضمن خياراته».

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى