Uncategorized

ننشر صور المصريين الأربعة ضحايا حرائق الغابات بقبرص




أحمد العيسوي


نشر في:
الإثنين 5 يوليه 2021 – 2:03 م
| آخر تحديث:
الإثنين 5 يوليه 2021 – 2:03 م

حصلت “الشروق” على صور المصريين الأربعة الذي راحوا ضحية لحرائق الغابات في قبرص، وتم العثور على جثامينهم صباح أمس الأحد، وهم 4 شبان من قرية الناصرية بمركز بني مزار في محافظة المنيا.

وكانت الشروق نشرت أمس، أسماء الأربعة مصريين، وهم: صموئيل ميلاد فاروق، وعزت سلامة يوسف، ومرزوق شهدي مرزوق عطية، وماجد دانيال يونان راغب.

وقال أفراد من الجالية المصرية بقبرص، إن المتوفين الأربعة لقوا حتفهم أثناء فرارهم من المنطقة التي يعملون بها عندما طالتها نيران الحرائق، موضحين أنهم يعملون في مزارع طماطم، ولقوا حتفهم في منطقة أودو، أثناء فرارهم بسيارة عُثر عليها محترقة بذات الموقع، فيما عثر على الجثامين في محيط 500 متر منها، ما يشير إلى محاولتهم الهروب على الأقدام بعد محاصرة النيران لسيارتهم.

وأفادت وزارة الخارجية، في بيان أمس، بأنه فور تلقي السفارة المصرية بقبرص معلومات بشأن الحادث، شكلت غرفة عمليات للتواصل مع المسئولين القبارصة، الذين أبدوا من جانبهم كل التعاون والاهتمام، وعلى رأسهم وزراء الخارجية والداخلية والصحة والزراعة ورئيس جهاز الشرطة.

وذكرت أن السفير المصري وطاقم السفارة توجهوا إلى مناطق الحرائق بصحبة طاقم من الشرطة القبرصية لمتابعة كافة التطورات ذات الصلة، موضحة أنه يجرى حاليا إنهاء كل الإجراءات لنقل جثامين المتوفين المصريين إلى أرض الوطن في أقرب وقت ممكن.

المصدر

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى