Uncategorized

نتنياهو: حكومة بينيت هي الأخطر على إسرائيل وسنعمل على إسقاطها




رويترز


نشر في:
الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 – 2:00 ص
| آخر تحديث:
الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 – 2:00 ص

هاجم زعيم المعارضة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الحكومة التي يرأسها نفتالي بينيت، داعيا إلى إسقاطها فورا بعد أن وصفها بـ”الحكومة الأخطر على أمن وأمان إسرائيل منذ قيامها”.

وفي كلمته في جلسة افتتاح الدورة الشتوية للكنيست الإسرائيلي، قال نتنياهو إن “هذه الحكومة يجب إسقاطها لأنها الحكومة الأخطر على أمن وأمان الدولة الإسرائيلية منذ نشأتها”.

وعن إدارة الحكومة لأزمة فيروس كورونا، اعتبر أن الحكومة “اختارت (احتواء الموتى) بدل أن تخوض حربا شرسة على الموت وعلى الوباء ككل، ولكنها لم تقم بأي شيء من هذا القبيل لإنقاذ الأرواح، إنما تخلت عن الناس حتى الموت”.

وهاجم بينت ناعتا إياه بـ”الكاذب”، وقال: ” لقد وعدت أنه عندما ستصبح رئيسا للوزراء، ستحدث تغييرا جذريا في التغلب على فيروس كورونا في غضون خمسة أسابيع، ولكن التغيير الجذري الذي حدث، كان تغييرا خطيرا وقاد الدولة نحو الأسوأ”.

وأضاف: “هذه الحكومة لم تفشل فقط بالسيطرة والتغلب على الكورونا، إنما فلشت أيضا بكل ما يتعلق بالملف النووي الإيراني الذي يشكل أكبر تهديد لوجودنا، رغم أن بينيت ولابيد تعهدا بالعمل على عدم عودة الولايات المتحدة إلى الاتفاق النووي الخطير مع إيران”.

المصدر

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى