Uncategorized

مياه القاهرة تحصل على اعتماد المجلس الوطني للتدريب والتعليم




فهد أبو الفضل


نشر في:
الإثنين 2 أغسطس 2021 – 12:57 م
| آخر تحديث:
الإثنين 2 أغسطس 2021 – 12:57 م

أشاد ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بالمستوى المتميز لمركز تدريب شركة مياه القاهرة الكبرى واعتماد المجلس الوطني للتدريب والتعليم لمركز التدريب، لما له من دور في رفع كفاءة العاملين وتدريبهم على مختلف الأنشطة لضمان تقديم مستوى متميز من الخدمات للمواطنين وتحسين أداء العاملين.

وقال مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه القاهرة الكبرى، إن الإدارة العامة للتدريب اجتازت المراجعة الخارجية من المجلس الوطني للتدريب والتعليم، مؤكدا أهمية التدريب ودوره في رفع مهارات وقدرات العاملين بالشركة وضرورة تطبيق أحدث النظم المحلية والدولية لضمان جودة وكفاءة وفاعلية العملية التدريبية.

وأشادت لجنة المراجعة برئاسة عز الدين الحمزاوي استشاري دولي في نظم الإدارة وعضو مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة ومحمد لاشين عضو مجلس الأمناء بالمجلس الوطني للتدريب والتعليم وممثل مصر في منظمة الأيزو الدولية بكفاءة فريق العمل وتكامل نظام إدارة الجودة المطبق بالإدارة.

كما قدم مدحت عبد الوهاب الأمين العام للمجلس، عرضا عن أهمية بناء الموطن الرقمي في ظل التوجه الاستراتيجي للدولة باعتباره المستقبل الحقيقي لرفع كفاءة أي قطاع وتسهيل إنهاء الإجراءات التي تقوم بها الشركة مع توفير وقت المواطن والمتلقي للخدمة.

وقال علي عماشة، نائب رئيس مياه القاهرة للشئون المالية والإدارية والتجارية، إن شركة مياه القاهرة من أولى الشركات التي بدأت في تطبيق التحول الرقمي وتمكين وبناء القيادات الشابة.

ومن جانبه، أكد إسماعيل عبد ربه مستشار رئيس مياه الشرب بالقاهرة للشئون الفنية، أهمية التوسع في تأهيل صف ثان من الشباب ومنحه الفرصة الحقيقية في التعامل مع المشكلات ووضع الحلول التي تناسب القطاع.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى