Uncategorized

موسيماني: سأدعم ديانج إذا حصل على عرض من مان يونايتد




محمد جلال


نشر في:
الأحد 11 يوليه 2021 – 12:39 ص
| آخر تحديث:
الأحد 11 يوليه 2021 – 12:54 ص

أكد بيتسو، موسيماني، المدير الفني للأهلي، أنه سيدعم المالي اليو ديانج، لاعب وسط الفريق، إذا حصل على عرض من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وارتبط اسم اليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، بمفاوضات جادة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك بعدما أصبح قوة صلبة في وسط ملعب الفريق الأحمر وساهم في تتويجه باكثر من لقب قاري ومحلي.

وقال بيتسو موسيماني في تصريحات مع اتحاد الصحفيين في جنوب إفريقيا: «الجميع لديه الثقة في اللاعب المالي بشكل عام، ودائما أقول أنه إذا نجح الزمبابوي ناكابا في اللعب لأستون فيلا، فلما لا يلعب أليو في الدوري الإنجليزي؟».

وأضاف: «إذا قلت أن اللاعب الجنوب أفريقي يلعب في الدوري الإسباني أو الدوري الإنجليزي فيعد أمرا صعبا للغاية، لكن طبيعة اللاعب المالي متواجد في جميع أنحاء العالم، فلننظر إلى المنتخب المالي، لو اتيحت لي الفرصة في المستقبل أريد تدريب هذا المنتخب بكل تأكيد».

وأكمل مدرب الأهلي: «ديانج لاعب صغير السن أعتقد 22 أو 23 عاما فقط، وهو مركز القوة في خط الوسط لنا، ورأيته في مباراة صنداونز في دوري الأبطال وأمام بايرن ميونيخ في كأس العالم بالتأكيد نحتاجه ونعتمد عليه».

وواصل موسيماني: «إذا أتى عرضا لديانج من مانشستر يونايتد، لما لا؟ سندعمه رأينا جميعا اللاعب الغاني الذي لعب في أتليتكو مدريد، وحاليا يلعب في أرسنال بالإضافة للنني الذي يلعب أيضا في نفس الفريق».

وأتم: «أتمنى أن يحدث ذلك ويحصل على عرض من مانشستر يونايتد، سادعمه وسيكون هناك نقص بالفريق لكن هذا جيد للاعبين الأفارقة أن يلعبوا بالخارج».

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى