Uncategorized

“فراقك مؤلم”.. جومانا مراد تعلن وفاة طفلتها وتنشر صورتها

فجعت الفنانة السورية جومانا مراد، بوفاة أحد توأميها “ديانا”، ونشرت صورة ابنتها الصغيرة على حسابها عبر “إنستغرام” مساء الاثنين، وكتبت: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وتابعت: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي”.

كما عزى عدد كبير من الجمهور والنجوم النجمة السورية معبرين عن صدمتهم وحزنهم الشديد من الخبر الحزين، وكتبت الفنانة التونسية هند صبري ” الله يرحمها و يصبر قلوبكم و يعوضكم .. صار عندكم ملاك بالجنة .. إنا لله وإنّا إليه راجعون”.

ونشر النجم باسم ياخور نشر صورة الطفلة عبر حسابه على انستغرام وعلق عليها: “يالله…شو اللي عم يصير … كل العزاء للصديقة جمانه مراد وزوجها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله هالملاك البريء. الله يصبركم”.

يذكر أن جومانا مراد وضعت طفلتها ديانا خلال الشهر السابع من الحمل منذ حوالي 6 أشهر مع أخيها التوأم علي، كما أنها لها من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو طفل آخر اسمه محمد.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى