Uncategorized

جماهير ليفربول تطالب برحيل محمد صلاح وإقالة كلوب بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا (صور)

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفريول الإنجليزي أضاع 3 فرص محققة أمام شباك ريال مدريد خلال جولة الإياب في دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا والتى أنتهت بصعود الريال لنصف النهائي مستفيدا بنتيجة الذهاب بثلاثية مقابل هدف.

وشنت جماهير ليفربول هجوما على محمد صلاح ويورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وعدد من اللاعبين على رأسهم ماني بسبب خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا على ريال مدريد وعدم الصعود لدور نصف النهائي.

تعليقات جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام ريال مدريد

ليفربول على موقعه الرسمي نشر تعليقا على الصفحة الرسمية للفريق فيسبوك كتب عليه نهاية رحلتنا في دوري أبطال أوروبا، بواسطة صورة للنجم المصري محمد صلاح، والتى انهالت تعليقات جماهير ليفربول وكانوا ما بين مهاجمين ومدافعين عن صلاح، ولكن في اتفق الفريقين على رحيل محمد صلاح عن فريق ليفربول سواء لخوض تجربة جديدة أو بسبب سوء التوفيق أمام ريال مدريد.

محمد علاء يقول: «أسوأ لاعب في الميدان كان صلاح، فليرحل عن الفريق في الصيف. إنه ليس لاعبا عالميا كافيا». ويضيف محمد أبورزه: «فعلا فريق ليفربول فريق الموسم الواحد، حان وقت الرحيل يا صلاح».

تعليقات جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام ريال مدريد

أحمد صالح يقول: «ساديو مانى أسوء لاعب في الليفر الموسم ده، مبيلعبش بلقمة، حان الوقت لصلاح ابننا يروح نادى كبير». ويضيف سعيد جميل: «فريق تعبان، مفيكوش غير محمد صلاح وبدأ يتعدي منكم أهو، انفد بجلدك يا صلاح ». وقال نادر نابولي: «أسوء لاعب صلاح هدفين محققين ضيعهم واختفاء تام».

وطالب عز فرج إقالة يورجن كلوب وتعيين جيرارد، وقال: ♫كلوب أصبح عاجز عن قراءة المباريات، وأصبح لا يعرف من الأنسب لتشكيل والاحتياط، قدمت ما عليك وشكرا كلوب، أمام فينالدوم، ماني، فرمينو، تياجو، ميلنر، بيع نهائي، وإعارة الدفاع، ويتم التعاقد مع صفقات سوبر». وقال على جدوي: «صلاح وماني أضاعوا فرص سهلة جدا وهم سبب خروج ليفربول».

تعليقات جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح أمام ريال مدريد

ملخص مباراة ليفربول وريال مدريد وفرص محمد صلاح الضائعة.. فيديو

ليفربول وريال مدريد مباشر.. محمد صلاح يهدر الهدف الأول في شباك كورتوا (فيديو)

ليفربول يودع دوري أبطال أوروبا بتعادل سلبي أمام ريال مدريد (فيديو)

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

  • الوضع حول العالم

  • اصابات

    117,054,168

  • تعافي

    92,630,474

  • وفيات

    2,598,834


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى