Uncategorized

تأجيل انطلاق معسكر المنتخب – بوابة الشروق




محمود عيسى


نشر في:
الخميس 18 مارس 2021 – 1:41 م
| آخر تحديث:
الخميس 18 مارس 2021 – 1:42 م

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، موعد مسعكر الفراعنة بشهر مارس الجاري في إطار الاستعداد لمواجهتي كينيا وجزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

واستقر البدري على تأجيل موعد انضمام لاعبي المنتخب لمدة يوما واحدا لينطلق يوم 21 مارس الجاري، بعدما لمس الجهاز الفني للمنتخب حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبين نظرًا لتلاحم المباريات المحلية والإفريقية للزمالك وبيراميدز والأهلي الذين كانوا خاضوا مواجهات بالكونغو وتنزانيا.

وفاز الأهلي في الكونغو على فيتا كلوب بنتيجة 3-0، في المقابل فاز بيراميدز خارج ملعبه على بطل تنزانيا 2-0 وخسر الزمالك في القاهرة أمام الترجي التونسي 1-0.

ومن المقرر أن تطير بعثة المنتخب على متن طائرة خاصة إلى نيروبي لمواجهة كينيا يوم 25 مارس، ثم العودة والاستمرار بالمعسكر حتي مواجهة جزر القمر بالتصفيات القارية يوم 29 بالقاهرة.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا برصيد 8 نقاط متقدما بفارق النقاط عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما يحتل منتخب كينيا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتذيل منتخب توجو الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى