Uncategorized

التضامن: إقبال غير عادي على معرض ديارنا مارينا.. ونراعي احتياجات المصطافين




هديل هلال


نشر في:
السبت 31 يوليه 2021 – 8:05 م
| آخر تحديث:
السبت 31 يوليه 2021 – 8:05 م

قال عادل بيكساوي، مستشار وزيرة التضامن للتسويق والمعارض، إن الوزارة قررت مد ساعات العمل اليومية بمعرض «ديارنا مارينا» للحرف اليدوية والتراثية؛ بسبب الإقبال غير العادي للجمهور على المعرض.

وأضاف بيكساوي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت»، الذي تقدمه الإعلامية رانيا هاشم عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء السبت، أن الوزارة أقامت المعرض هذا العام على مساحة تمثل ضعف المساحة التي أُقيم عليها المعرض العام الماضي، موضحًا أن «ديارنا مارينا» يستمر لمدة شهر.

ولفت إلى أن المعرض يضم 250 عارضًا يتم تقسيمهم على 3 مراحل بحيث تضم المرحلة الواحدة 85 عارضًا، مؤكدًا أن الوزارة تراعي احتياجات المصطافين عند إقامة «ديارنا مارينا».

وأشار مستشار وزير التضامن إلى التعاون مع وزارة الإسكان في تيسير الإجراءات الخاصة باختيار مكان إقامة المعرض، معلنًا عن إقامة المعرض المقبل لـ«ديارنا» بمدينة 6 أكتوبر في مول مصر.

وقررت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، زيادة ساعات العمل اليومية بمعرض «ديارنا مارينا» للحرف اليدوية والتراثية، والذي يقام بمنطقة مارينا 5 بمدينة العلمين الجديدة، ليفتح أبوابه للجمهور بداية من الـ4 عصرًا بدلًا من الـ6، ويستمر حتى الـ4 فجرًا، نظرًا للإقبال الكثيف الذي يشهده المعرض منذ انطلاقه في الـ25 من يوليو الجاري.

ويشارك في المعرض الذي تستمر فعالياته حتى الـ24 من أغسطس المقبل، 250 عارضًا يساندهم حوالى أكثر من 3 آلاف منتج، يتم تقسيمهم على 3 مراحل، وتستمر كل مرحلة على مدار 10 أيام وتضم الواحدة 80 عارضًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى