Uncategorized

«اتصال» تنظم لقاءات مع شركات إفريقية وأوروبية

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت جمعية «اتصال» نواة منظمات المجتمع المدنى لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن تنظيمها اللقاء التشبيكى الأول للشركات المصرية مع نظيرتها فى جمهورية لاتفيا ليكون أول حدث تشبيكى لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع شركات إفريقية وأخرى أوروبية بالإضافة إلى أعضاء جمعية رجال الأعمال المصريين.

وتقوم بعرض منتجاتها وخدماتها المختلفة من خلال منصة التشبيك مما يتيح للشركات من القطاعات الأخرى أن تتعرف على منتجات كل شركة والخدمات التى يمكن أن تقدمها.

وأكد الدكتور محمد شديد، المدير التنفيذى لـ«اتصال» أن الشركات المصرية تمتلك خبرات متراكمة ويمكن تطويعها والاستفادة والبحث عن توفير فرص استثمارية فى القطاعات المصرية المختلفة؛ وتعزيز العلاقات بين مصر وباقى الدول الإفريقية فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتابع أن السوق الأوروبية تعد سوقًا واعدة أمام الشركات المحلية، كما أن الاستثمار مع السوق الأوروبية سيساهم فى منح رجال الأعمال فى البلدين فرصة قوية لإقامة المشروعات المشتركة فى مختلف القطاعات التجارية والصناعية، حيث تمتلك مصر علاقات قوية مع دول الاتحاد الأوروبى، وهو ما يؤكد عمق العلاقات وإزالة أى تحديات قد تعوق التعاون بين الدول فى شتى المجالات.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى